من نحن

من نحن

لماذا تختار إيجي ماركس للملكية الفكرية؟

لدينا في إيجي ماركس خبرة ثمانِ سنوات في مجال تسجيل العلامات التجارية مع أشهر العلامات التجارية بتميز الفحص الدقيق قبل بدأ الإجراءات وذلك لتجنب رفض العلامة، وقد أصبحنا من أهم مكاتب الاستشارات وتسجيل العلامات في مصر والشرق الأوسط،

حيث أنه لدينا خبرة في كافة الاستشارات القانونية الخاصة  العلامات التجارية ومنها التعدّي على العلامات التجارية، أو قضايا تسجيل العلامات التجارية وكذلك تسجيل براءات الاختراع وحمايتها وأيضًا الطعن على قرارات الجهة الحكومية أمام مجلس الدولة وذلك من خلال المتخصصين الذين لدينا وكل مهمتهم هي توفير كافة السبل القانونية لحماية حقوق الملكية الفكرية لعملائنا.

لدينا أيضًا خبرة في تأسيس الشركات من حيث القوانين والحوافز منعًا للتعرض لأي مخالفة قانونية.

8 سنوات من الخبرة

خطوات تسجيل العلامة التجارية

الفحص والتسجيل
الإشهار في جريدة رسمية
التسجيل النهائي
هدفنا في إيجي ماركس هو المساهمة في تأسيس شركات وحماية ملكيتها الفكرية وذلك من خلال:-
1- إنشاء أفضل أنظمة الملكية الفكرية من خلال التعاون الوثيق مع القطاع العام، وإعداد الدراسات القانونية.
2- التعاون المثمر مع مختلف الهيئات التي تشترك في نفس المصلحة المتمثلة في حماية العملاء والملكية الفكرية لأصحاب العلامات التجارية.
3- مساعدة العملاء في تأسيس الشركات الخاصة بهم.
4- المساعدة في القضايا والنزاعات القضائية الخاصة بالملكية الفكرية وحلها.
نسعى دائمًا لتطوير مهاراتنا وزيادة إنتاجياتنا وتركيز الخبرات المتراكمة لتوفير الخدمة الأفضل لعملائنا وذلك من خلال حماية ممتلكاتهم الفكرية عن طريق تسجيل العلامات التجارية وبراءات الاختراع وحل النزاعات القضائية.
رسالتنا الأولى هو خدمة عملائنا وتمكينهم من حماية علامتهم التجارية بالطرق السليمة من خلال تسجيل علامتهم التجارية وتسجيل ملكيتهم الفكرية لكل حقوقهم في براءات الاختراع أو النماذج الصناعية ورفع الوعي الخاص بأهمية تسجيل كل ملكيتهم الفكرية لمنع أي محاولة للتعدي على الملكية.

استشر محامينا الآن

للحصول على نصائح حول كيفية حماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك